شهدت مدينتي خلال آخر عامين طفرة كبيرة في توافر الخدمات في جميع المجالات لتلبية رغبات واحتياجات سكان المدينة ، حيث تم افتتاح العديد من الخدمات الحكومية والجماهيرية مثل مكتب الشهر العقاري ومأمورية الضرائب العقارية ، بالإضافة إلى الخدمات التجارية من خلال افتتاح العديد من المحال والبراندات العالمية ذات الأنشطة المختلفة بالأوبن آير مول ، فضلاً عن المطاعم والكافيهات الشهيرة بالساوث بارك.

ومؤخراً تم افتتاح مطعم تراس نادي الجولف ، والذي يقدم أشهى المأكولات الشرقية والغربية التي تناسب جميع الأذواق من قبل خبراء الطهي من كيمبنسكي النيل. ويتسم مطعم نادي الجولف بالاطلالة المميزة على المسطحات الخضراء بمناطق الجولف والبحيرة .

ويضم نادي الجولف في مدينتي ملاعب جولف تم تصميمها وفق أحدث المعايير العالمية ، وتقوم شركة ترون “Troon” العالمية بإدارتها ، وهي واحدة من أفضل الشركات المتخصصة في إدارة وصيانة ملاعب الجولف على مستوى العالم .

ويمكن لرواد نادي الجولف في مدينتي ، وبالأخص محبي كرة القدم ، ممارسة رياضة “الفوت جولف” ، وهي رياضة حديثة بدأت في الانتشار خلال السنوات السابقة في عدة دول . والفوت جولف رياضة تجمع بين كرة القدم والجولف ، ويُطبق فيها نفس قواعد لعبة الجولف ، ويستخدم فيها اللاعبون كرة القدم بدلاً من كرات الجولف الصغيرة وتعتمد على ادخال الكرة في الحفر ، والتي يتم تصميمها لتكون أكبر من حفر لعبة الجولف.

كما يتميز نادي الجولف بوجود حمامي سباحة وحمام صحي ” جيم ” داخلي وخارجي في الهواء الطلق وسط جمال الطبيعة والمناظر الخلابة .

 

مدينتي  , طلعت مصطفي , مجموعة طلعت مصطفي , الجولف , نادي الجولف