تحظى مدينة القاهرة الجديدة بموقع الصدارة في السوق العقارية، حيث تعد أعلى المدن الجديدة طلبا للشراء، والأفضل في توفير البنية التحتية والخدمات، بما يجعلها الواجهة الاولي لراغبي الاستثمار العقاري.

ويقدم المهندس محمد طاهر عضو غرفة التطوير العقاري، نصائحه لراغبي الشراء، موضحاً أن والرحاب وشمال الرحاب بيت الوطن من أفضل المناطق الواعدة، والتي تمتلك حزمة خدمات متكاملة مثل المولات التجارية والأسواق، تسهم في اجتذاب معدلات عالية من طلبات الشراء.

 

وأشار إلى أن أكثر المناطق جذباً لطلبات الشراء هي مدينة الرحاب، إحدي مشروعات مجموعة طلعت مصطفي، وتعد أول مدينة سكنية متكاملة الخدمات يشيدها القطاع الخاص في مصر ، حيث تقع على طريق السويس الصحراوي ، وتتميز بتوافر كافة الخدمات الجماهيرية والحكومية مثل مكتب مطور للبريد وآخر للشهر العقاري وسنترال وغيره ، بخلاف الخدمات التجارية والترفيهية والرياضية.

وأكد طاهر علي دور جمعية مطوري القاهرة الجديدة، وهي جمعية أهلية تضم كافة شركات التطوير العقاري العاملة بتلك المنطقة تحت مظلتها، موضحا ان الجمعية ساهمت خلال الفترة الأخيرة في حل العديد من المشكلات التي تواجه المطورين أو العملاء.